جرحى في حادثة اصطدام بين سيارتين قرب الكولف الملكي بالجديدة + صور
جرحى في حادثة اصطدام  بين سيارتين قرب الكولف الملكي بالجديدة + صور

شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين الجديدة وآزمور، زوال اليوم الثلاثاء، حادثة سير بعد اصطدام سيارتين في مدخل الكولف الملكي قرب الجديدة.

 

 

وأفاد شهود عيان بأن سبب الحادثة جاء بعد أن حاول سائق سيارة الدخول الى غابة الكولف دون أن يمتثل لعلامة الوقوف الاجبارية، حيث سيارة أخرى قادمة من أزمور في اتجاه الجديدة، ليقع اصطدام قوي ادى الى انقلاب سيارة وخروج أخرى الى حافة الطريق.

 

هذا وقد جرى نقل صاحب السيارة المتسببة في الحادثة في حالة جد خطيرة الى المستشفى في حين أن باقي الاصابات كانت خفيفة.

 

عدسة : زهير بنوقاص

 

\"\"

 
 
\"\"
 
 
\"\"
 
 
\"\"

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الجريدة

المصطفى ساهل
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

السرعة تقتل مااءكثرهم مثل هدا المتسبب في الحادث غير مؤهلين للسياقة بتاتا...فالوزارة المعنية يجب ان تنظر بجدية الى منهجية تكوين السائق ...فلا يعقل ان يحصل المتكون على رخصة السياقة في وقت وجيز لا يتعدى 15يوما عكس الدول الاروبية وهو مازال مفتقرا الى خبرة القيادة التي تتمثل في ضعف جودة التكوين وخاصة في الجانب التطبيقي المهمش والدي من خلاله تتفاقم حوادث السير...في الدول الاروبية تسليم رخصة القيادة لا يتم الا بمعايير دات حكامة ناجعة تنبني على تقويمات ودعامات تكوينية شاملة وفي جودة دات اليات متطورة في انتاج الكفاءة للسائقين والقدرة التحكمية في القيادة الناجحة...كما يجب وضع قوانين جزرية عقلانية دات حكامة صارمة في الحد من حرب الطرقات وحوادث السير التي انسبها الى تهور السائقين في السرعة المفرطة وعدم احترام القوانين والتجاوزات القاتلة...فمن تسبب في حادثةسير تسحب منه الرخصة لمدة سنة مع الغرامة اما ادا تسبب في القتل يمنع كليا من رخصة السياقة والقيادةمع الغرامة واكيد ان الوضع سيتغير كما يقول المثل بن ادم كموني اءلما اتحك مايعطي الريحة

جمال الاسفري
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

كفى تهورا ايها السائقون... لنحترم العلامات ونفكر في مصيرنا ومصير الآخرين عند القيادة في الطريق.

جديدي
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

لا أعتقد أن المشكل بالأساس يرجع لرخصة السياقة أو التكوين،المشكل في عقلية بعض السائقين،هناك من يحسب أن الطريق ملك له وحده،يرى الوقوف عند قف إهانة ،يرى احترام القانون شغل مبتدئين،يرى السياقة بالسرعة القانونية شغل أطفال.يجب إعادة النظر في العقوبات والغرامات لا غير ...!!!

صالح الوجدي
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

مشكل حوادث السير، هو مشكل منظومة قيم و مبادئ و قناعات فكرية، كنت أتمنى إدراج مواد تعليمية منذ الإبتدائي إلى غاية البكالوريا، عن طريق إدراج مواد تخص السلامة الطرقية، و تدخل في نطاق المواد المدروسة، لو فعّلنا مثل هذا الإجراء منذ التسعينات مثلا، سنكون خلقنا جيلا من الشباب واعي بمدى إحترام قانون السير.

جديدي
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

نتمنى الشفاء العاجل للسيد صلاح الاطلسي الموظف بعمالة الجديدة

جديدي
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

نتمنى الشفاء العاجل للسيد صلاح الاطلسي الموظف بعمالة الجديدة صاحب السيارة البيضاء

مجهول
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

dddkeoiià\'\'\'\'\'\'\'fffffffffffffffffff

mina rribati
الخميس 21 يناير 2016 - 09:30

allah ijib lihom chiffa